الاثنين، 16 أبريل، 2012

مورجان فريمان ينفي اعتزامه الزواج من "حفيدته"

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

مورجان فريمان وحفيدته ادينا




تعود تلك الشائعة إلى عام 2009، عندما نشرت صحيفة "ناشيونال إنكويرر" تقريراً 
ذكرت فيه أن الممثل الأسمر المعروف، الذي يبلغ من العمر حالياً 74 عاماً، يواعد حفيدته، إدينا هاينز، التي كانت تبلغ آنذاك 27 عاماً، منذ نحو 10 سنوات.

وعادت نفس الشائعة، التي امتنع فريمان التعليق عليها في ذلك الوقت، لتتردد مجدداً، خلال الأسبوع الماضي، إلا أن مروجوها زادوا عليها أن الممثل الفائز بجائزة "أوسكار"، يعتزم الزواج رسمياً من هاينز، حفيدة زوجته الأولى جانيت أدير برادشو.

وعلى عكس صمته في المرة السابقة، أصدر فريمان بياناً نهاية الأسبوع الماضي، وصف فيه التقارير التي تحدثت عن اعتزامه الزواج أو ارتباطه عاطفياً "مع أي شخص"، بأنها "مفبركة"، وهو نفس الأمر الذي قامت به حفيدته الشابة.

وقال نجم فيلم Million Dollar Baby "طفلة المليون دولار"، في بيان لـCNN: "التقارير الأخيرة حول أي زواج مرتقب، أو ارتباطي بعلاقة عاطفية مع أي شخص، هي تقارير افترائية مفبركة، تهدف إلى زيادة مبيعات صحف الفضائح الصفراء".

وأضاف فريمان، الذي سبق له الزواج مرتين، قائلاً: إن "أكثر ما يزعج في الأمر، أن هذه التقارير المفبركة، يتم تناولها أيضاً في الصحافة الراقية".

من جانبها، قالت إدينا هاينز لـCNN إن "هذه التقارير التي تتعلق بي وبجدي، ليست فقط صحيحة على الإطلاق، وإنما أيضاً تسبب كثيراً من الأذى لي ولعائلتي".

وكان فريمان وزوجته الأولى برادشو قد تطلقا عام 1979، بعد زواج دام 12 عاماً، وبعد ذلك تزوج من زوجته الثانية ماينا كولي لي، إلا أنهما تطلقا أيضاً قبل عامين.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...