السبت، 14 أبريل، 2012

هاني رمزي: مسلسلي عن جمال مبارك لم يكتمل بعد

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


أكد الفنان هاني رمزي في تصريحات خاصة "للعربية نت" إن مشروع مسلسله عن جمال مبارك نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك لا يجدي تقديمه حاليا، كون ملامحه لم تكتمل بعد، لسبب بسيط هو أن جمال وكذا المحيطين به من رموز النظام الفاسد لم تصدر عليهم أحكام قضائية حتى الوقت الراهن.

وأشار هاني أن هذا المسلسل لم يستغل الظروف السياسية التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن، ومرد ذلك أن العديد من أعماله السابقة التي عرضت إبان فترة النظام السابق، هاجمت النظام بغطاء كوميدي، مشيرا إلى أن أعماله قوبلت بغضب من المنتسبين للنظام.

وعن التخوفات على الفن والفنانين في المستقبل المنظور، قال هاني إنه لا يشعر بأي خوف على الإطلاق، لأنه لا أحد يستطيع أن يزعزع ريادة مصر الفنية في العالم كله، فالكثيرون من الفنانين حينما يسافرون تفتح لهم قاعات كبار الزوار وهو ما يدل على أن مصر هي قبلة الفن والفنانين، وأن الفن المصري له صدى في العالم كله.

على الجانب الآخر، يواصل هاني رمزي تصوير مسلسله (ابن النظام) الذي يجسد من خلاله شخصية محمود، وهو رجل أعمال ليست لديه أية مبالاة، ويعود ذلك إلى اتكاله على أن أي خطأ سيرتكبه سيسانده فيه والده وسلطته، الذي هو من كبار الوزراء.

وأوضح هاني أن العمل اجتماعي كوميدي، به بعض التلميحات السياسية التي تتحدث عن أن النظام السابق كان فاسدا.

مسلسل (ابن النظام) يشارك في بطولته بجوار هاني رمزي كل من الفنانين رجاء الجداوي وحسن حسني والتونسية ساندي ولطفي لبيب وأميرة فتحي ومحمد أبو الحسن وسعيد طرابيك، والعمل عن قصة من تأليف حمدي يوسف، وإخراج أشرف سالم وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...