الاثنين، 28 مايو، 2012

الفنانة شادية تدخل العناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

تعرضت الفنانة المصرية المعتزلة شادية لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى، وشخص الأطباء حالتها الصحية التي بدت متدهورة بأنها تعاني التهابا رئويا حادا أوجب دخولها غرفة العناية المركزة وخضوعها لـ”كورس” علاج مكثف ورعاية، خاصة حتى لا تتعرض لانتكاسات مترتبة على تقدمها في العمر.

ورغم تحسن حالة الفنانة الكبيرة اليوم، إلا أن الطبيب المعالج أمر باستمرار علاجها داخل الرعاية المركزة ثلاثة أيام أخرى وعدم عودتها إلى المنزل حتى تتعافى تماما وتستقر حالتها الصحي، بحسب جريدة الشروق المصرية.

يذكر أن الفنانة المعتزلة شادية عادت إلي الحياة مع ثورة 25 يناير/كانون الثاني؛ حيث لم يجد الشباب في ميدان التحرير صوتا يقوي به على مرارة النظام السابق، ويعبر عن عشقه لبلاده إلا صوتها الدافئ وهي تغني “يا حبيبتي يا مصر” التي كتب كلماتها الشاعر محمد حمزة ولحنها بليغ حمدي.

ورغم أن هذه الأغنية ارتبطت في أذهان الناس بانتصارات منتخب كرة القدم في بطولات إفريقيا، إلا أنها كانت الملجأ للشباب في الإحساس بالأمان والانتماء وحب الوطن.

ولم يتوقف دعم شادية للثورة بوجود صوتها العزب وسط الثوار في الميدان، وإنما قررت بعد سنوات من العزلة والغياب أن تخرج عن صمتها وأيدت في اتصالات هاتفية مع الفضائيات مطالب الشباب والثورة، كما أبدت حزنها على الشباب الذين فقدوا حياتهم وأصيبوا في مواجهات الثورة، وكان بكاؤها الشديد في كل اتصال تدخل به على أي برنامج دليل صدقها وخوفها.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...