الأحد، 12 فبراير 2012

وفاة نجمة البوب الممثلة الأمريكية ويتنى هيوستن

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified


أ ش أ:
توفيت مغنية البوب الممثلة الأمريكية ويتني هيوستن عن عمر يناهز 48 عاما، بعد أن قضت المخدرات وأفعالها غريبة الأطوار ، وزواجها المضطرب من المغني بوبي براون على صوتها الساحر الذي توجها ملكة للبوب.

ومثلت هيوستن الحائزة على العديد من الجوائز الموسيقية العديد من الأفلام من أشهرها وأكثرها تحقيقا للإيرادات فيلم "ذى بودى جارد" الذي انتج عام 1992 ، وقد اعتزلت قبل سنوات بسبب إدمانها للمخدرات.

وتوفيت هيوستن فى فندق هيلتون بيفرلي هيلز فى لوس أنجلوس ، وأعلن الملازم مارك روزين من شرطة بيفرلي هيلز للصحفيين خارج الفندق وفاة هيوستن في غرفتها في الطابق الرابع من الفندق، مشيرا إلى أنه لا توجد أية دلائل واضحة علي وجود أي جريمة ـ وأعلن مسئول دعاية هيوستن أن سبب الوفاة غير معروف.

وقال الملازم روزين إن الشرطة تلقت مكالمة من أمن الفنادق بشأن هيوستن في تمام الساعة الثالثة و43 دقيقة عصر السبت، ولم تفلح محاولات مسئولي الإسعاف ، الذين كانوا في الفندق ضمن الفرق المعاونة لحفل "جرامي"، في إسعاف نجمة البوب .

وجاءت نهاية هيوستن عشية ليلة أكبر حفل للموسيقى"جوائز جرامي"، وهو حفل حصلت من قبل على جائزته 6 مرات ، وبالطبع فإن وفاتها ستلقي بظلالها بشكل كبير على الحفل المخطط لإقامته اليوم "الأحد" .

وكانت هيوستن حاصلة على ست جوائز "جرامي" طوال مشوارها الفني الذي بدأته بألبوم في 1985 وبيع منه ملايين النسخ.

وصورت الراحلة آخر أدوارها في يناير 2012، وهو دور قصير في إحدى حلقات مسلسل "سباركل" مع نجمة برنامج "أمريكان أيدول" جوردن سباركس .

وكان آخر ظهور لهيوستن مساء الخميس الماضي في بروفات حفل توزيع جوائز "جرامي" حالتها النفسية مرتفعة كما ذكرت مجلة "بيبول".

ونشرت الصحف العالمية مؤخرا أن هيوستن فقدت ملايين الدولارات بسبب إدمانها لمخدر الكوكايين وعلاجها منه .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...