الاثنين، 28 مايو، 2012

سوري يفوز بلقب ملك جمال الكرة الارضية

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

حصل شاب سورى يدعى عبد الله الحاج على لقب ملك جمال الكرة الارضية "مستر بلانيت" لعام 2012، وذلك ضمن حفل الانتخاب الذى أقيم فى مدينة ماراكاى فى فنزويلا ونظمته منظمة الجمال العالمية على مسرح منتجع برنسيسا بلازا.
 
وتم اختيار أجمل 25 ملك جمال من جميع دول العالم للتصفيات النهائية ومن ثم تم اختيار السوري عبدالله الحاج كأول عربي يحمل لقب ملك جمال كوكب الأرض/مستر بلأنت/ في حفل ضخم حضره العديد من الشخصيات العالمية المعنية بمجال الجمال والموضة.
 
وتم افتتاح الحفل بعرض لاتيني راقص وقدم الحفل ملكة جمال فنزويلا ورئيس منظمة الجمال الدولية مارتن ليون وتخلل الحفل عرض باللباس الوطني حيث كان يرتدي ملك جمال الأرض زي أمير عربي ومن ثم عرض لباس السباحة ومن ثم عرض اللباس الرسمي.
 
وسيقوم ملك جمال كوكب الأرض عبدالله الحاج بتقديم حفل ملك وملكة جمال فنزويلا في كاراكاس ومن ثم التوجه للصين للترويج للقب في احتفالية تقيمها له منتجعات المشن هيلز وبعدها سيتوجه لأسبوع الموضة في لندن ومن ثم يبدأ بتصوير برنامجه الرمضاني الجديد مع عدة نشاطات عالمية كونه أول عربي يحمل لقب ملك جمال كوكب الأرض كما سيقوم أيضا بالسفر إلى الدومينيكان العام المقبل لتتويج ملك جمال كوكب الأرض لعام 2013.
 
وكان قال عبدالله الحاج حول الظروف التي تمر بها سوريا الان :أنا سوري وما يهمني بالدرجة الأولى وطني الحبيب وما يحزنني الآن هو ما يجري على الأرض من إراقة للدماء، كنت في فنزويلا حين حدثت التفجيرات التي أحزنتني وآلمتني كثيراً وفي العمق فمن الممكن أن يكون من بين الضحايا أخ أو أب وفي النهاية كلنا سوريون وكلنا أخوة وأنا إنسان متعصب لبلدي ويهمني الإنسان الذي يفخر بسوريته، لكن ما ينقصنا نحن السوريين أن نحب ونقدّر بعضنا بعضاً.. أنا سوري وأفخر بذلك وجواز سفري السوري أرفع به رأسي أينما كنت.
 
وأضاف أنني متعصب لسوريتي فلا أنفي انتمائي العربي رغم ما يحصل من توتر في العلاقات إلا أن الشعوب العربية يجب أن تبقى بإحساس واحد وهو انتماؤها للوطن العربي، إن لاسم الجمهورية العربية السورية وقعاً خاصاً لدي ولا أريد أن تُستَبدل بأية تسمية أخرى.
 
ومما يذكرأن عبدالله الحاج عارض أزياء عالمي حائز على عدة ألقاب جمال عالمية منها ملك جمال البحر المتوسط 2006 والعارض الأكثر جاذبية في العالم 2007 بالإضافة إلى لقب ملك جمال سورية كما أنه معد ومقدم برامج في التلفزيون السوري ودخل مجال التمثيل هذا العام من خلال تمثيله في مسلسل الشبيهة للمخرج فراس دهني الذي سيعرض في رمضان المقبل على الفضائيات العربية ويستعد الأن لإطلاق أغنيتين جديدتين كخطوة أولى له في عالم الغناء.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...